• الثلاثاء. يوليو 2nd, 2024

انتقاد حاد لتكهنات العرافة بخصوص مصير تونس : الإعلامي سمير الوافي يرد على ليلى عبد اللطيف .. (فيديو)

في مساء يوم الأحد 30 يونيو 2024، نشر الإعلامي التونسي سمير الوافي تدوينة على حسابه الخاص، حيث انتقد بشدة العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بسبب تكهناتها حول مستقبل تونس.

في التدوينة، أشار الوافي إلى تاريخ العرافة في النجاح والفشل في تنبؤاتها، وخاصة تلك التي تتعلق بتونس والتي وصفت فيها شخصًا بأنه سيجعل تونس تشبه دبي، معبرًا عن استيائه من استخدامها لتأثيرها على الرأي العام والانتخابات بطرق غير مشروعة.

وأضاف الوافي بأن تونس، برغم التحديات التي مرت بها، لن تنزلق إلى الحضيض، متهمًا ليلى بمحاولة التأثير على مصير البلاد بوساطة الشعوذة والسحر، واستخدامها لذلك في تسويق شخصيات تثير التساؤلات بين الجمهور.

في ظهورها الأخير على إحدى البرامج التلفزيونية، تكهنت ليلى عبد اللطيف بأن تونس ستصبح مثل دبي في المستقبل القريب، وأكدت على تمسكها بتوقعاتها السابقة، مشيرة إلى المرشح المحتمل لرئاسة تونس ووصفه بأنه فنان سابق أصبح من أبرز رجال الأعمال، بعلاقات دولية واسعة وثروة كبيرة، مع رباطة جأش على وجهه وشعبية كبيرة بين التونسيين.

هذه التصريحات أثارت ردود فعل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأ النشطاء في التكهن بشأن هوية الشخص الغامض، مع تداول عدة اقتراحات تشير إلى كريم الغربي، المعروف أيضًا بلقب “كادوريم”، كالمرشح المحتمل الذي تحدثت عنه العرافة.

+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin