بث مباشر : مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا 2024

author
0 minutes, 0 seconds Read

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد 11 فبراير 2024 صوب أرض ملعب «الحسن واتارا» في العاصمة الإيفوارية أبيدجان من أجل متابعة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار والتي تجمع بين منتخب نيجيريا ومنتخب كوت ديفوار.

ونشط البحث خلال الساعات الماضية عن موعد مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار والقنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار وتشكيل منتخب نيجيريا وتشكيل منتخب كوت ديفوار ومعلق مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار عبر شبكة بي غن سبورتس وكذلك القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار.

ونجح منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض في الوصول إلى المباراة النهائية عقب فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف للاشيء سجله سيباستيان هاليير.

أما منتخب نيجيريا أفضل منتخبات البطولة منذ بدايتها والذي يسير بخطى ثابتة فحجز مقعده في المباراة النهائية عقب فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وانتهت المباراة بين نيجيريا وجنوب أفريقيا في وقتها الأصلي بالتعادل 1-1 حيث تقدم لنيجيريا وليام إيكونج من ركلة جزاء، وتعادل من علامة الجزاء أيضًا موكوينا لمنتخب جنوب أفريقيا.

ونتعرف في التقرير التالي على كل ما يخص مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة بين نيجيريا وكوت ديفوار وتردد هذه القنوات والمعلقين عبر مختلف القنوات.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة