عائشة عطية : باش نرمي روحي في النيل على خاطر …..

author
0 minutes, 0 seconds Read

كتبت الممثلة والاعلامية عائشة عطية ما يلي :

اليوم هو موش عيد ميلادي … اليوم هو ميلادي فعلاً من جديد . أنا ملي توفى بابا معاش نعيش العيد ميلاد كمناسبة تقليدية … كل مرة نعمل مغامرة،

مغامرة السنة حبيت نرمي روحي في النيل قالولي وقتها نحتفلو بعيد ميلادك و وفاتك فرد وقت و قلتلهم طب اشرب من نيلها، قالولي فعلاً وقتها موش حتعرفي تروحي من مصر حتبقي من مستشفى لمستشفى .

أعز ناس كانو معايا و الصحبة و اللمة الحلوة أغلى من أي شيء في الدنيا

شكراً لكل الناس الي بجنبي على خاطري … إلي إحبني من قلبو… إلي واقف معايا، إلي ساندني حتى بكلمة. شكراً لأمي الحنينة الغالية الي ربي يشفيها إلي ماحرمتنيش من حنانها و خوفها عليا حتى و هي مريضة أختي إلي نموت عليها و فرحتها هي فرحتي شكراً لنعمة ربي واهبهالي “القبول” …

ايه ايه!!! من ورى الشاشة ممكن تشوف طفلة اخرى أما فرحتي في الشارع و معاملاتي خلاتني شخص فخور بروحي و بتربيتي … إيه أنا ورايا إنتوما كل ما تنتقدوني ادافعو عليا كي تصيرلي أي حاجة و ما تحملوش فيا، كيما “أنا نسب خويا أما ما نحبش شكون إسبه و الا يعملله حاجة خايبة ”

إكتشفت أصدقاء من معدن آخر و طيبة أخرى، تعرفت على ناس حققيقين واضحين… ربي كشفلي حاجات أكيد عندو أسبابو . الحمد الله على النعمة الي أنا فاها. الحب theory of everything فرحانة بمساجاتكم الكل ما نجمتش نجاوب الناس الكل … أما فرحتوني بكلامكم و تشجيعكم ليا لحياة أحلى و أنقى و جملة ” عايشة رجعتلنا ”

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة