أول تعليق من اللاعب الدولي منتصر الطالبي ..

author
0 minutes, 1 second Read

أول تعليق من لاعب عبر حسابه الرسمي ، منتصر الطالبي منذ قليل :

 إلى أبناء وطني الأعزاء ..

 أكتب إليكم اليوم بقلب مثقل للغاية .. ليس من السهل أبدًا التعبير بعد خيبة الأمل هذه .. لأن هذا الإقصاء المبكر أمر مؤلم للغاية .. أود أن أعتذر بشدة عن عدم تحقيق الأهداف المأمولة خلال هذه البطولة القارية، وأولها جعل كل التونسيين الذين دعمونا يشعرون بالفخر. اعلموا أن نيتنا كانت تقديم أفضل منافسة والذهاب إلى أبعد مدى ممكن ..

 لسوء الحظ، فإن جهودنا لم تكن كافية. لم نكن على المستوى المطلوب ولا داعي لتقديم الأعذار. كرة القدم تتكون من صعود وهبوط، وهذا هو سحرها ولكن أيضًا قسوتها في هذا النوع من المواقف ..

 إن خيبة أملك وإحباطك وحتى غضبك أمر مفهوم. على الرغم من كل شيء، يجب أن نكون متحدين واليوم أكثر من أي وقت مضى، دعمكم ضروري و نحن فريق موحد عازم على التعلم من أخطائنا، والنمو معًا والخروج أقوى ، وعلينا أن ننظر إلى المستقبل بكل عزم وأمل ، يتمتع هذا الفريق بإمكانيات هائلة ويمكننا تحقيق أشياء عظيمة، ونحن مقتنعون بذلك.

 أشكركم على دعمكم الذي لا يتزعزع، وعلى انتقاداتكم عندما تكون بناءة وتسمح لنا بالتقدم. إن تمثيل تونس هو أعظم فخر لي وسيظل إلى الأبد. ونعد بالعمل بجدية أكبر وتحسين أنفسنا وتمثيل بلادنا بفخر في المسابقات القادمة. ولا يسعنا إلا أن نتعلم من أخطائنا ونستخلص الدروس اللازمة منها. معًا سنتجاوز هذه المحنة وسنبني مستقبلًا أفضل لكرة القدم التونسية.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة