شاهد الفيديو / التخلي عن كل خدمات الإعلامية بية الزردي وإزاحتها من المشهد الإعلامي نحو التقاعد.. الكرونيكور نور شيشخان تكشف

author
0 minutes, 0 seconds Read

قررت الفنانة نور شيشخان طلب التقاعد النهائي من الإعلامية الشهيرة بية الزردي، وذلك بسبب تصريحاتها المستفزة التي استمرت طيلة السنوات الأخيرة، والتي استهدفت فيها فئات واسعة من المجتمع، بما في ذلك الفنانين، الإعلانيين، الرياضيين، والمشاهير.

وفي تصريح لنور شيشخان، أكدت أن قرارها جاء نتيجة لتأثير هذه التصريحات على الساحة الإعلامية والفنية، حيث أصبحت تشوب العلاقات بين الفنانين وبية الزردي بالتوتر والاستياء.

وفي سياق متصل، شددت نور على أن بية الزردي، التي تقترب من عامها الستين، يجب أن تهتم بنفسها وبشؤونها الشخصية، وأنها لا تحتاج إلى الدخول في الصراعات والخلافات مع الآخرين.

وقالت نور بإستياء: “كان الأفضل لو اتخذت بية موقفاً أكثر حكمة، وتركت الناس في سلامهم. لقد حان الوقت لترك التلفزيون والاهتمام بنفسها، فنحن بحاجة إلى سلام وإيجابية في حياتنا.”

تجدر الإشارة إلى أن هذا القرار يأتي في سياق تزايد التوترات في الساحة الإعلامية، وقد أثارت هذه القضية الكثير من التساؤلات حول دور الإعلام ومسؤوليته في بناء جو متسامح وإيجابي في المجتمع.

 

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة