بث مباشر : مباراة النادي الافريقي و ريفرز يونايتد ..

author
0 minutes, 3 seconds Read


يحل النادي الأفريقي التونسي اليوم الأحد، ضيفا ثقيلا على فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث تجمع بين الفريقين تلك المباراة الهامة والمرتقبة في منافسة مباشرة بينهما على خطف صدارة المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويدخل النادي الأفريقي المباراة امام فريق ريفرز يونايتد النيجيري بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب مصيفه فريق اكاديميكا دي لوبوتو الأنجولي، ونجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز على بطل أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليحقق النادي الأفريقي الفوز الثاني له على التوالي في منافسات المجموعة الثالثة، بعد أن افتتح مباريات المجموعة بالفوز على فريق دريمز الغاني بثنائية نظيفة دون رد.

وتشهد تشكيلة النادي الإفريقي في مواجهة المنافس النيجيري عودة المهاجم كينغسلاي ايدو الذي استوفى عقوبة الإنذار الثالث ليُشكّل صحبة الطيّب المزياني وبسام الصرارفي مثلث خطّ الهجوم.

ويتوقّع أن يُعوّل الإطار الفني على التشكيلة التالية:

معز حسن – محمد أمين الحمروني – عامر العمراني – توفيق الشريفي – غيث الزعلوني – أحمد خليل – وسام يحي – شهاب العبيدي – الطيب المزياني – كينغسلاي ايدو – بسام الصرارفي.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة