بث مباشر : الترجي الرياضي و الهلال السوداني ..

author
0 minutes, 1 second Read

واوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا بطل الدوري التونسي “النجم الساحلي” في المجموعة الثالثة مع مواطنه نادي الترجي الرياضي التونسي، ونادي الهلال السوداني، ونادي بيترو اتليتكو الأنجولي.

وخسر نادي الهلال السوداني في المباراة الماضية بهدف دون رد في أنجولا أمام نادي بيترو أتليتكو لواندا برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وحسم نادي الترجي الرياضي التونسي كلاسيكو تونس امام النجم الساحلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقامة بعد عصر يوم السبت 25-11-2023.

ويحتل بطل دوري ابطال افريقيا 4 مرات “الترجي” المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بيترو اتليتكو الانغولي، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث بدون نقاط رفقة النجم الساحلي التونسي.

أين يمكنني مشاهدة الهلال السوداني والترجي التونسي؟

ينقل بث مباشر لمباراة الهلال السوداني والترجي التونسي المقبلة عبر قناة بي ان سبورتس HD6 التابعة لمجموعة BeIN – المالك الحالي لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يتولى المعلق الرياضي الليبي محمد بركات مهمة التعليق على قمة الترجي التونسي والهلال السوداني عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية.

بلغ نادي الهلال السوداني الدور التمهيدي الثاني بعد الفوز 1/2 على نادي الأول من اغسطس الانغولي في مجموع المبارتين، ليضمن مكانه في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة