بث مباشر : مباراة الترجي و النادي البنزرتي ..

author
0 minutes, 3 seconds Read


يستقبل النادي البنزرتي اليوم الترجي في ستاد 15 أكتوبر بنزرت في اطار الجولة السابعة ذهاب المؤجلة من مرحلة تصفيات المجموعة الثانية من مرحلة التتويج البطولة الوطنية للموسم 2024/2023.

مباراة الترجي و النادي البنزرتي اليوم هي اول مباراة لأبناء باب سويقة بعد نهاية المشاركة في الدوري الأفريقي لكرة القدم. حيث انهى الترجي مشاركته من الدور النصف نهائي.

تابع مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم

انطلقت تحضيرات الترجي للقاء النادي البنزرتي منذ ايام في مركب حسان بالخوجة تحت إشراف المدرب طارق ثابت والذي وقع تثبيته بصفة رسمية كمدرب اول للترجي الى نهاية الموسم.

هذا القرار جاء بعد المشاركة المميزة للترجي في منافسات الدوري الأفريقي على اثر مواجهات قوية في الأدوار المتقدمة لهذه المسابقة المستحدثة. تمكن خلالها الترجي من الوصول الى مربع الذهبي و الخروج بركلات الترجيح امام الوداد المغربي.

موعد مباراة الترجي في مواجهة النادي البنزرتي

تنطلق مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم الأربعاء 08 نوفمبر على الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة صباحاً بتوقيت نيويورك. و يحتضن ملعب 15 أكتوبر في بنزرت لقاء النادي البنزرتي و الترجي بث مباشر.

الترجي والنادي البنزرتي بث مباشر : التشكيلة المتوقعة

بعد غياب عن الميدان دام حوالي 7 اشهر بسبب الإصابة، اصبح غيلان الشعلالي جاهز وعلى ذمة الاطار الفني للترجي لمباراة اليوم. في المقابل يتواصل غياب اومارو بسبب إصابة عضلية عاودته من جديد.

يتوفر خط وسط الميدان على العديد من الأسماء الواعدة على غرار الوهابي، العايب و النيجيري اوغبولو الذي قدم مستويات رائعة في اول ظهور له مع الترجي في الدوري الإفريقي.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي في مواجهة النادي البنزرتي بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 : مميش، بن علي، مرياح، عمامو، بن حميدة، اوغبولو، الوهابي، ساس، غشة، بوقرة، كابا سو.

شاهد بالمجان مباراة الترجي و النادي البنزرتي بث مباشر القناة الوطنية 1

اعلنت القناة الوطنية في بيان رسمي على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتنائها لحقوق بث مباشر مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم.

يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد النادي البنزرتي على القناة الوطنية 1 المفتوحة على قمر نايلسات. حيث من المقرر ان تنطلق بث مباشر مباراة الترجي والنادي البنزرتي على الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة