بعد زلزال المغرب : الفلكية ليلى عبد اللطيف في توقعات مثيرة وصادمة : هذا ما سيحصل في تونس خلال الأيام القادمة…

فاجأت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف متابعيها بتوقعات جديدة تشمل عددا كبيرا من الدول العربية من بينها تونس فضلا عن بعض البلدان الأوروبية.

وتطرقت ليلى عبد اللطيف إلى تطورات كبيرة في أكثر من دولة عربية، وذلك من أهمها المشاكل الاقتصادية مثل : لبنان والعراق والجزائر ومصر وأيضاً تونس.

وأكدت عبد اللطيف ، ان تطورات كبيرة في الأيام القليلة القادمة ستشهدها العلاقات المغربية الجزائرية، وإمكانية كبرى عن ظهور بوادر سلام بين البلدين. 

وتابعت عبد اللطيف أن الأيام القادمة ستكون ساخنة جدا وستكون هناك ثورة بيضاء لمصلحة تونس والجيش سيكون بالمرصاد لكل عمليات التخريب… وسيتم الكشف عن عدة أسرار هامة جديدة، سيتورط فيها عدد كبير من الشخصيات السياسية والأسماء المعروفة.

وفي ختام كلامها عن تونس اضافت ان هناك في الأيام القادمة بوادر انفراج في الوضع الإقتصادي والإجتماعي وذلك في نهاية 2022 و بداية سنة 2023…وأشارت إلى أنّ شخصيات أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا سيصلون الى الحكم ويكونون سببا في تحقيق نهضة تونس.

اما بخصوص تونس، فقد كشفت ليلى عبد اللطيف عن وجود ثورة جديدة (بيضاء) وتحدثت عن اختفاء احزاب سياسية ومن اهمها حركة النهضة وائتلاف الكرامة وقلب تونس…و أنّه لا مكان للإخوان ولحركة النهضة ومن لف لفهم في الحكم مستقبلا ، وتوقعت في ذات السياق سقوط عدد كبير من الشخصيات السياسية.. 

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة