• الأربعاء. يونيو 26th, 2024

بث مباشر : مباراة الترجي ونجم المتلوي..

Byadmin

سبتمبر 2, 2023

يستكمل العملاق التونسي فريق الترجي مواجهاته في النسخة الحالية من الدوري التونسي بملاقاة نجم المتلوي في الأسبوع الثالث بالمجموعة الثانية من البطولة.

وبعد أن استهل الترجي مشواره في البطولة بالفوز الذي حققه على مستقبل المرسى في الجولة الأولى بهدف نظيف، توقف في الجولة الثانية واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع الاتحاد الرياضي بتطاوين، ليجمع أربعة نقاط يحتل بها المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف الصفاقسي صاحب الصدارة بستة نقاط.

ويسعى الترجي أيضًا لأن تكون مباراته المقبلة ضد نجم المتلوي، خير إعداد من أجل بدء منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، حيث من المقرر أن يخوض مباراة الذهاب ضد دوان في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

بينما ضيف الترجي فريق نجم المتلوي لم يحقق سوى فوز في المباراة الوحيدة التي خاضها حتى الآن ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين بهدف نظيف، ليحتل به المركز الرابع بثلاث نقاط.

والآن نتعرف سويًا من خلال السطور التالية من هذا المقال، على القنوات الناقلة لمباراة الترجي ونجم المتلوي بث مباشر اليوم في الدوري التونسي 2023-2024، ومعلق المباراة.

موعد مباراة الترجي ضد نجم المتلوي كما هو مقرر سيكون في اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، على أن يطلق الحكم صافرته ليعلن عن بداية المباراة في تمام الساعة: الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

https://youtu.be/XtwfxftYSIc
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin