عبد الرزاق الشابي :”أغادر حنبعل القناة الأم التي أعطتني حبّ الناس.. قلبي حزين” (فيديو)

author
0 minutes, 1 second Read

شارك الإعلامي التونسي عبد الرزاق الشابي تدوينة عبر صفحته الشخصية يعبّر من خلالها عن أسفه لمغادرة قناة حنبعل بعد 17 سنة من الخدمة فيها، عُرف من خلالها ببرامج اجتماعية ناجحة كان أبرزها “المسامح كريم”.

و جاء في نص التدوينة ما يلي:”كلمة حاسمة..بكل أسف و حزن غادرت القناة الأم بعد مسيرة لأكثر من 17 سنة غادرتها بعد أن منحتها أحلى فترات عمري لكني تركت فيها زملاء واصدقاء أحبهم جميعا لأنهم كانوا مساهمين في نجاح العديد من البرامج التي قدمتها،

اغادرها وفي القلب حزن فلقد اخذت من عمري زهرة العمر ولكنها منحتني شعبية اعتز بها

غادرتها وانا مطمئن عليها لاني تركتها في أياد أمينة مخلصة وصادقة من أجل بقاءها منارة اعلامية اولهم السيد زهير القمبري الذي أشكره الشكر الجزيل لدعمه لي طيلة هذه السنوات الذي فسرت له اسباب خروجي وكان متفهما متأسفا ووصلني اسفه رغم انه لم ينطق به،

و أردف :”اشكر مالكي القناة على تقديرهم لي طيلة الفترة التي اشرفوا فيها على القناة.. أغادر، بكل أسف و حزن القناة التي اعطتني الشهرة وحب الناس اغادرها مثل المهاجر إلى ديار الغربة يبقى الوطن في خياله.. ووجدانه وأحلامه “.

و كان عبد الرزاق الشابي قد أعلن فيما سبق مغادرته للقناة التي يعمل بها خلال استضافته عبر برنامج كورنيش على إذاعة موزاييك أف أم ليخرج اليوم و يعلن بشكل رسمي الخبر موجّها رسالة شكر لصاحب القناة و زملائه و متابعيه الذين دعموه خلال مسيرته الإعلامية.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة