• الجمعة. يوليو 5th, 2024

بالفيديو / مسيرة علاء الشابي: بين قمة التلفزة وشغف السفر ..

علاء الشابي، الإعلامي البارز، ضيف على برنامج “O’star” برفقة زوجته ريهام بن علية، حيث تحدث عن مسيرته الإعلامية التي امتدت لثلاثة عقود كاملة.

أشاد بتجربته المتنوعة في مجالات التلفزيون والإذاعة، معربًا عن امتنانه للتقدير الكبير الذي لاقاه خلال عمله مع صاحب قناة الحوار التونسي، سامي الفهري، حيث كان أعلى أجرًا في تاريخ التلفزة التونسية.

وأكد على عمق العلاقات الشخصية التي تربطه بسامي الفهري وبالعديد من الأصدقاء والزملاء، معبرًا عن شغفه بالسفر والتجارب الجديدة التي يخوضها بصحبة زوجته ريهام، مستثمرًا جميع أمواله في هذه الرحلات.

علاء الشابي أوضح أنه كان أعلى أجرًا في تاريخ التلفزة التونسية، قائلاً: “بالطبع، كنت أكثر الإعلاميين الذين حققوا أعلى أجر في تاريخ التلفزة التونسية.

وأود أن أشكر المؤسسات الإعلامية التي خدمت معها، حيث قدرتني واحترمتني وأعطتني حقوقي وأنا درت القنوات الكل .”

وأضاف، “هذا الأمر حدث أيضا مع سامي الفهري، سامي الفهري صديقي، وقد عملت معه في معظم القنوات التونسية، باستثناء قناة نسمة، ولا زلت أحتفظ بصداقتي وعلاقتي معه ومع العديد من الأصدقاء والزملاء، وأنا متشوق لمستقبلنا في تونس.”

وأختتم الحديث بقوله، “أبحث دائمًا عن العروض التي تجعلني مرتاحًا دون أن أكون مهتمًا بالجوانب المالية فيها.”

وأشار أيضًا إلى أنه أنفق جميع أمواله في السفر برفقة زوجته ريهام بن علية، قائلاً:

“كل ما حصلته من التلفزة خلال 30 سنة لم يُنفق في الراديوات، بل تم صرفه في رحلات السفر. كانت تلك تجربة رائعة، لقد استمتعت كثيرًا بالسفر، وزوجتي ريهام مغرمة بالسفر مثلي.”

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin