• الخميس. يوليو 4th, 2024

بالفيديو : بين الإعجاب والإنتقاد : أول تصريح ورد من مريم بن قابسية “صاحبة الفستان الأصفر”..

Byadmin

يونيو 29, 2024 #مريم بن قابسية

ظهرت الشابة التونسية مريم بن قابسية، المعروفة بـ “صاحبة الفستان الأصفر” التي لفتت الأنظار في أغنية “تركني لحالي”، على خشبة مسرح قرطاج بدعوة من راغب علامة لتمثيل مشهد في الأغنية.

وكانت ضيفة في برنامج “موجة صباح” مع سحر حامد على راديو ماد، حيث أفادت بأنه كان من طلب راغب علامة لها الصعود على المسرح بعد أن كانت تغني في الجمهور.

“كنت أغني في الحفلة بشكل عفوي وكانت تجربة دمجت فيها مع راغب علامة. في لحظة ما، وأنا أغني، قال لي “ستوب”، صاحبة الفستان الأصفر، وقال إنه يشعر كأنني أقوم بتصوير فيديو كليب. كنت طبيعية جدًا وقمت بتجسيد دوري في التمثيل.”

أضافت مريم أن العديد من القنوات والإذاعات اتصلت بها للمشاركة في برامجهم التلفزيونية والإذاعية بعد الانتشار الذي حققته بفضل التعاون والتمثيل مع راغب علامة. “تمكنت من جذب انتباه القنوات المصرية مثل النهار وتم تصوير مقابلات معهم، بالإضافة إلى إذاعات وقناة تونسنا.”

وفي رد على الانتقادات التي واجهتها، قالت: “كنت أسعى لأكون محترمة وهذا طبيعي لي. كنت أسعى فقط لإضفاء جو، خاصة أن نتائجي الأكاديمية كانت ممتازة وكنت من الأوائل في كليتي. أسعدت عائلتي وشعرت بالفخر لأنني كنت أنا نفسي، لم أتصنع ولم أضعف أحساسي.”

“تلقيت عروضًا لعقود في مهرجان قرطاج”، وأثارت تصريحاتها جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تساءل النشطاء عن طبيعة هذه العقود التي تلقتها من مهرجان قرطاج.

+1
1
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1

By admin