• الجمعة. يوليو 5th, 2024

بالفيديو : نوفل الورتاني وفريق ‘ديما لاباس’ يتأثرون بشدة حد البكاء على الهواء مباشرة بسبب الحالة الصحية الحرجة للفنان للسعدي الزيداني ..

تأثر الإعلامي نوفل الورتاني وفريق برنامج “ديما لاباس” الشهير بالوضع الصحي الصعب لزميلهم الممثل السعدي الزيداني، الذي وصفت حالته بأنها حرجة للغاية.

على الرغم من الحزن العميق الذي يشعرون به، إلا أنهم يؤكدون على ضرورة استمرار العمل والتواصل مع الجمهور خلال هذه الظروف الصعبة.

نوفل الورتاني أكد أن الزيداني جزء أساسي من الفريق، وأن حالته الصحية أثارت قلقًا كبيرًا بين أفراد البرنامج، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون نتائج التحاليل الطبية لتحديد خطورة الوضع والخطوات العلاجية المناسبة.

الإعلامي صميدة الماطري كشف عن حالة الترقب والتأهب التي يعيشها الجميع، معبرًا عن تقديره للفنان رؤوف ماهر واللاعب المنجي بن ابراهيم، اللذين عرضا مساعدة الزيداني في تكاليف العلاج.

هذه اللحظات الصعبة تبرز التلاحم والتضامن داخل الفريق، وتؤكد على أهمية دعم الشخصيات الثقافية والفنية التي ساهمت في تثقيف الجمهور وإغناء الحياة الثقافية في تونس. نتمنى من الله أن يمنح السعدي الزيداني الشفاء العاجل وأن يعود سريعًا ليكون من جديد بين جمهوره وزملائه.

+1
0
+1
3
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
2

By admin