• الجمعة. يوليو 5th, 2024

العالم الهولندي يتنبأ بحدوث زلزال مدمر في غضون ساعات في 3 دول متوسطية…

Byadmin

يونيو 14, 2024 #فرانك هوغربيتس

بعدما تناول الخبير الهولندي في دراسة الزلازل، فرانك هوغربيتس، التنبؤات العامة المتعلقة بنشاط الزلازل على سطح الأرض، عاد ليحديد المناطق المحتملة للتأثر بهذه التحركات في الأيام المقبلة.

يشير هوغربيتس إلى أن الكوكب الزهرة سيكون غدًا في موقع يشكل زاوية قائمة مع الأرض ونبتون، مما يعزز احتمالية حدوث زلازل أكبر يومي الخامس عشر والسادس عشر من هذا الشهر.

هوغريبتس يحذر بشدة من فترة بين الخامس عشر والسادس عشر من شهر جوان، ويشير إلى احتمالية حدوث نشاط زلزالي مهم يصل إلى مستويات تتراوح بين 6 و7 درجات على مقياس ريشتر. يُعتبر تركيا ولبنان وسوريا من بين المناطق الأكثر عُرضة للخطر.

ويركز الخبير أيضًا على بعض التواريخ المهمة، خاصة في اليوم السابع عشر، حيث يشير إلى توافق الأرض مجددًا مع الزاوية المناسبة مع كوكب الزهرة ونبتون. ويُشير إلى أهمية الاقتران الفلكي بين كوكب الزهرة وعطارد والأرض كعامل مؤثر، مؤكدًا على أن هذا الاقتران حاسم.

ويحدد هوغريبتس توقعاته بشكل خاص في مناطق تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، مُشيرًا إلى ملاحظاته عن وجود حالات طبيعية غير عادية في تلك المناطق لفترة طويلة، ويُضيف أنه نظرًا لحجم هذه الاختلافات، فإنه يتوقع وقوع زلزال قوته يصل إلى 6 درجات.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin