• الجمعة. يوليو 5th, 2024

بالفيديو : مشاهد حصرية تعرض لأول مرة من كواليس تصوير سيتكوم “شوفلي حلّ”

Byadmin

مايو 12, 2024

سلسلة “شوفلي حل” تعتبر واحدة من الأعمال الكوميدية البارزة في المشهد التلفزيوني التونسي، حيث حققت شهرة واسعة ونجاحاً باهراً منذ انطلاقتها و هي من تأليف حاتم بالحاج و إخراج المرحوم صلاح الدين الصيد.

و تعتبر “شوفلي حل” هي سلسلة تونسية من نوع كوميديا المواقف، تُعرض يوميًا على قناة الوطنية 2. تتناول السلسلة يوميات سكان إحدى العمارات، التي تضم عيادة الطبيب النفساني الدكتور سليمان الأبيض، الذي يجسده الممثل كمال التواتي، بالإضافة إلى محل العرافة الذي تقدمه آمال البكوش، التي تستغل سذاجة حرفائها لتحقيق ربح مالي وفير. تتخلل الأحداث شخصية السبوعي، الذي يؤديه الممثل الراحل سفيان الشعري، وعدد من الشخصيات الأخرى التي تساهم في صياغة قصص مشوقة، تنطلق من الاهتمامات اليومية للعائلة التونسية تقريبًا.

وتعود الشهرة الواسعة التي نالها العمل إلى الأداء الرائع للممثلين والممثلات الذين نجحوا في تقديم شخصيات مميزة ومتنوعة، وإلى الإخراج المتقن الذي أضفى على السلسلة جاذبية خاصة.

و يعتبر الراحل صلاح الدين الصيد من بين المخرجين البارزين الذين قدموا أعمالًا فنية تركت بصمة في الساحة التلفزيونية التونسية، وقد نجح في قيادة سلسلة “شوفلي حل” ببراعة واستطاع أن يجمع بين العناصر الفنية والتقنية بشكل متقن.

بهذا، تظل سلسلة “شوفلي حلّ” علامة بارزة في تاريخ التلفزيون التونسي، حيث نجحت في إستقطاب عدد كبير من المتابعين من مختلف الاعمار و الاجيال و يتواصل عرضها بصفة مستمرة إلى غاية هذا اليوم.

 وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا  حصرية ومشاهد من كواليس تصوير سيتكوم شوفلي حل تعرض لأول مرة.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin