بث مباشر: مباراة ريال مدريد وبرشلونة ..

author
0 minutes, 0 seconds Read

تأتي مباراة اليوم بين ريال مدريد ضد برشلونة، في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني، بعد إستئناف اللعب بسبب مشاركة النادي الملكي والفريق الكتالوني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

حددت رابطة الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأحد، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كم مره فاز نادي ريال مدريد بالدوري الاسباني؟

يعد نادي ريال مدريد هو أكثر فريق فاز بالدوري الإسباني، وذلك برصيد 35 لقب، تعثر الريال في بداية مشواره غاب عن التتويج باللقب طوال فترة 3 مواسم من بداية مشواره في الدوري لتحقيق لقبه الأول في موسم 1931-1932، ونجح في الحفاظ على اللقب موسم 1932-1933.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني ؟

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث المباراة بين ريال مدريد ضد برشلونة علي ملعب استاد سانتياجو برنابيو من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي عصام الشوالي، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 1.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

🏆 البطولة : الدوري الإسباني

📺 القناة : بي إن سبورت 1مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

🎤 المعلق : عصام الشوالي

⌚ توقيت المباراة : 09:00 بتوقيت القاهرة

⏰ تاريخ المباراة : 21 ابريل 2024

+1
2
+1
0
+1
0
+1
0
+1
2
+1
2
+1
2

ذات صلة