بالفيديو / ابن الوليّة التي اعتدت على المعلمة :”أمي مريضة والمعلمة استغلت الظرف..”

author
0 minutes, 1 second Read


أكّد المتحدث باسم المحكمة الابتدائية بالقيروان أحمد القدري في تصريح لموزاييك أن النيابة العمومية تعهّدت بموضوع اقتحام وليّة أحد التلاميذ للمدرسة الابتدائية المنجي سليم بالسبيخة من ولاية القيروان واعتدائها على معلمة داخل القسم.

وأوضح أنّ التهم المنسوبة إليها بعد الاحتفاظ بها لاستكمال الأبحاث وإحالتها على القضاء تتمثل في هضم جانب موظف عمومي بالقول أثناء مباشرته لوظيفه الاعتداء بالعنف الشديد على موظف عمومي أثناء مباشرته لوظيفه وتعطيل حرية العمل.

واقتحمت الولية صباح يوم الأربعاء المدرسة الابتدائية المنجي سليم بالسبيخة رغم محاولة منعها من قبل عون تنظيف ومدير المؤسسة ودخلت القسم الذي يدرس به ابنها واعتدت على تلميذ والمعلمة.

وتعليقا على الحادثة، نشر ابنها تدوينة على حسابه الخاص يكشف من خلالها أن والدته تعاني من مرض نفسي وليست في كامل مداركها العقلية، مطالبا بفسخ ذلك الفيديو الذي تم تداوله والذي خلّف ردود أفعال واسعة.

وجاء في تدوينته :”

نحب نحكي في موضوع الفيديو الي قاعد يدور على أمي أنا جيت توا باش نفسّر الي صار حبيت نقلكم الي أمي مرا مريضة ربي يشفيها .. والمعلمة استغلت الظرف هذا إنو أمي وقتها مش في وضعها الطبيعي كلنا نعرفو الي فما تمييز في الأقسام.. وهذا الي صار مع خويا الصغير نحب نقول للناس ماني طالب منكم شي تفسخو فيديو على خاطر أمي مريضة وكل واحد يحط روحو في بلاصتي فيديو أمو يدور في فايسبوك”.

+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
2

ذات صلة