معلمة بمدرسة السبيخة تقدّم شهادتها :”الولية في كامل مداركها العقلية.. وهذا الي صار بالضبط” (فيديو)

author
0 minutes, 1 second Read

تم يوم الأربعاء إيقاف المرأة التي اقتحمت مدرسة المنجي سليم بالسبيخة من ولاية القيروان واعتدت على مربية عندما كانت بالقسم بصدد تقديم درس للتلاميذ .

وقد أوضح شقيقها في اتصال هاتفي مع “الجوهرة أف أم”، أنها تعاني من اضطرابات نفسية.

وردا على ذلك، نشرت معلمة بنفس المدرسة وتعرضت سابقا لاعتداء من طرف نفس الولية، تدوينة على حسابها الخاص نفت فيها أن تكون الولية تعاني من اضطرابات نفسية مؤكدة أنها في كامل مداركها العقلية وأنها ليست المرة الأولى التي تتهجم فيها على المربين داخل المدرسة.

وجاء في تدوينتها :”

أولا مدرسة المنجي سليم ما فيهاش حارس ثانيا المدير وعون النظافة حاولا منعها إلا أنها اعتدت عليهما لفظيا وجسديا ودخلت في هذه الحالة إذا حاول أحدهما ردعها بالقوة ستصبح هي المتضررة.

ثالثا الولية في كامل مداركها العقلية وليس لديها أي ملف طبي أو إثبات على كونها تعاني من إضطرابات نفسية.. رابعا سبق لهذه الولية الاعتداء على شخصي لفظيا وقدمت بها شكوى في الغرض وتم الحكم عليها بستة أشهر مع وقف التنفيذ وسبق أن التزمت قضائيا بعدم الدخول إلى المؤسسة التربوية أساسا.. “.

وأضافت :”

وبالله شوية احترام وما نخرجوش الواقعة من إطارها ونتبعو السفاسف ونحملوا المسؤولية للمدير والإطار التربوي اللي لو أي واحد منهم تدخل بأي طريقة أخرى راهي ولات مظلومة وتعرضت للتعنيف.. شوية احترام بربي وكل الدعم المربية والزميلة زينب”.

+1
1
+1
0
+1
0
+1
1
+1
3
+1
0
+1
1

ذات صلة