بالفيديو / الدباغ تعلن ارتداء الحجاب :”الفلسطينيين قالولي معادش تنحيه.. وكل يوم نهز المساعدات للأقصى”

author
0 minutes, 0 seconds Read

أثارت المؤثرة التونسية مريم الدباغ الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها من شوارع فلسطين و هي تتجول مرتدية الحجاب وقد أكّدت لمتابعيها أن عليهم أن يتعودوا عليها بهذه الحلّة و ذلك لأنها في ارض طاهرة و تقوم بخدمة المرابطين في الأقصى و ذلك بالمساعدة في تقديم الوجبات لهم و هم يقبعون بالمسجد الأقصى ولا يستطيعون مغادرته. 

كما عبّرت مريم الدباغ عن سعادتها بما تقوم به من تطوع و مشاركة في المبادرات الإنسانية ، موجّهة عبارات الشكر لمتابعيها الذين أرسلوا لها رسائل الحب و الإعجاب واصفين إياها بالجميلة جدا و هي ترتدي الحجاب، وأكدت انها ستبقى ترتديه مادام أعجبهم عليها، كذلك أصدقائها الفلسطينيين الذين طلبوا منها الاستمرار في ارتدائه وقالت :”لازمكم تستانسو بالمود هذا الناس الكل تقلي ما لازمكش تنحي الحجاب أقعد بيه ياسر واتاك والصغار زادة يشجعوا فيا ..”.

وأضافت :”كنا في مطعم نحضروا في الماكلة ل 150 شخص في الأقصى قاعدين من ايام يعملوا في الإعتكاف في الأقصى و ماينجموش يخرجوا من المسجد خاطرهم كان يخرجوا ماعادش ينجموا يرجعوا .. حضرنالهم روز ودجاج و تمر و لبن و ما و الحمد لله “.

 الفيديو أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعبّروا عن اعجابهم بالفكرة و مدى التزامها في المبادرات الإنسانية التي تقوم بها هذه الاخيرة من أرض فلسطين خصوصا في ظل الاوضاع الاجتماعية التي تعيشها المنطقة و علّقوا :”تبارك الله ماذا بينك و بين الله يا مريم .. ربي يثبتك بالحق محلاك بالحجاب”.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة