أدت دور “زهور” في مسلسل حسابات وعقابات : تغيّر كبير في ملامح منال عمارة بين الماضي والحاضر

author
0 minutes, 2 seconds Read

تداول تونسيون مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي تعود للفنانة التونسية منال عمارة بين الماضي والحاضر من خلال بداياتها بالتمثيل عام 2004 من خلال دور زهور في مسلسل حسابات وعقابات للمخرج الحبيب المسلماني، وتأليف علي اللواتي، بطولة يونس الفارحي وسوسن معالج ودرة وسناء يوسف وهشام رستم ومحمد على جمعة، وذلك تزامنا مع إعادة بثّ مسلسل حسابات وعقابات على القناة الوطنية الثانية.

وقد شاركت منال في العام التالي على التوالي بمسلسل شعبان في رمضان وقدمت دور أريج، هو مسلسل عائلي، من إخراج سلمى بكار، ومن تأليف جلال الدين السعدي ، في 2006 بدأت الحصول على أدوار أكبر ومساحات بالأعمال، مثل دورها في مسلسل حياة وأماني.

كما ظهرت كضيفه شرف في مسلسل شوفلي حل الموسم الثالث، ثم في دور رئيسي بالموسم الرابع عام 2007م في دور مونيكا خطيبة فاكر، أول عمل سينمائي لها عام 2008م في فيلم الحادثة، إخراج رشيد فيرشيو، مع سناء يوسف ومحمد علي بن جمعة، تدور أحداث الفيلم حول سائق سيارة تاكسي متزوج وزوجته حامل، وكان في طريقه للذهاب إلى زوجته التي كانت على وشط الولادة في إحدى المستشفيات، في طريقه قابل امرأة جميلة، طلبت إيصالها لمكان ما، لكنه يقع في إغرائها ويقوم بإقامة علاقة معها، ويقع له حادث أليم يتسبب في فقدانه للذاكرة وتنقلب حياته رأساً على عقب .

عام 2009 شاركت في دورا بمسلسل أقفاص بلا طيور، ابتعدت لفترة عن التمثيل لتعود عام 2012م وتمثل في مسلسل لآجل عيون كاترين، للمخرج حمادي عرافة والمؤلفة رفيقة بوجدي، ثم غنت مقدمة مسلسل اللي ليك ليك عام 2018.

وقد عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن اندهاشهم من التغيير الكبير في ملامح الفنانة منال عمارة و تأثير عمليات التجميل عليها و عبّروا عن استغرابهم من ذلك معلقين بأنها كانت أجمل في الماضي :”سبحان الله كانت أجمل وولات مركبه كلها.. الطبيعي أفضل بكثير”.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

ذات صلة