• الأحد. يوليو 7th, 2024

بالفيديو : رد قاسي من ماهر الهمامي على بيّة الزردي: “كلامي موجة للإعلاميين ، إنت خياطة.. الموضوع خاطيك “

النقيب ماهر الهمامي نشر تغريدة عبر حسابه الخاص اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، ردّاً على انتقادات بية الزردي خلال بث مباشر على منصة تيكتوك، حيث انتقدت الجدل الناشئ حول حفل الزفاف الذي أحياه تامر حسني وحسن شاكوش. في تغريدته، أوضح الهمامي في تدوينته

ليمات كتبت تدوينة على الاعلاميين ونقدتهم على التقزيم للفنان التونسي وتبجيلهم للاجنبي…على كل…فما شكون البارح عاملي فيديو طويل عريض وقعد يفسر في شيء يجهله…اولا تدوينتي لا تعنيك انت ، انا اقصد الاعلاميين وانت لست باعلامية انت شهادتك فالخياطة،يعني خياطة (مع احترامي الشديد لهذه المهنة الشريفة )ولست باعلامية يعني الموضوع خاطيك…لكن ميسالش هاني باش نعلمك ونثقفك وببلاش يعجلو لربي.ادخل للرائد الرسمي واطلعي على قانون المتعلق بالحفلات التي يحييها اجانب وبالتحديد على الامر عدد 1707 لسنة 2005 المؤرخ في 6 جوان 2005….

اعتذر من أصدقائي الفنانين والاعلاميين اني جاوبتها رغم انكم اكدتو لي باش مانجاوبهاش.اعتذر منكم جميعا….”.

وكانت بية الزردي قد تساءلت عن سبب غضب ماهر الهمامي قائلة :”السيد متقلق و قلك كيفاش مريم تجيب تامر حسني في عرسها و هذا مش قانوني .. نجمها المفضل و تحبو و تحب غناياتو و خلصو راجلها الألماني … تحب تجي تغنيلها انتي في عرسها مالا؟؟ تعمللها ضريبة مالوف؟؟ هههه لا وقلك نداء للرئيس شوفلنا حل في هالحفلات.. فاش بش يشوفلك حل ؟؟ ما عادش يجيبو راغب علامة و تامر حسني؟؟!!!”.

+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
1

By admin