• الأحد. يوليو 7th, 2024

عاجل : تحديات جديدة تواجه فوزي البنزرتي بعد انسحاب أحد أبرز الأسماء من المنتخب ..

Byadmin

يوليو 5, 2024 #فوزي البنزرتي

بعدما قرر المدرب عماد بن يونس التعاقد مع النادي البنزرتي كمدرب جديد ليحل محل ماهر الكنزاري، استقال أنيس البوسعايدي من المنتخب الوطني حيث كان مرشحا لتولي مسؤولية مدرب مساعد إلى جانب فوزي البنزرتي.

أعلن أنيس البوسعايدي، الذي كان يُعدّ من أبرز المرشحين لتولي منصب مدرب مساعد إلى جانب فوزي البنزرتي، عن توقيعه عقداً مع فريق يشارك في الدوري الروسي الممتاز.

هذا القرار أدى إلى رحيله عن المنتخب الوطني، وتخليه عن الفرصة بمواصلة مسيرته كمدرب للمنتخب الأقل من 20 سنة الذي قاده للتتويج ببطولة منتخبات شمال إفريقيا 2024.

تجدر الإشارة إلى أن البوسعايدي لديه خبرات احترافية متنوعة في عدة دوريات أوروبية، بما في ذلك بلجيكا، أوكرانيا، النمسا، اليونان، ولعب موسماً في الدوري الروسي مع فريق روستوف في عام 2011-2012.

هذه الحركات التي قام بها عماد بن يونس وأنيس البوسعايدي أثارت حالة من الحيرة لدى الناخب الوطني فوزي البنزرتي، الذي كان يعول على هذا الثنائي لتولي خطة مدرب مساعد، مما أدى إلى ارتباك وتأخير في الإعلان عن التشكيلة الجديدة للإطار الفني المشرف على المنتخب الوطني.

هذا الإطار الفني يستعد حالياً لمواجهة تحديات كبيرة، بدءاً من شهر سبتمبر المقبل، بما في ذلك تصفيات كأس أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم 2026.

+1
0
+1
1
+1
0
+1
0
+1
1
+1
0
+1
0

By admin