• الأحد. يوليو 7th, 2024

بالفيديو / لايدي سمارا تتأثر حدّ البكاء و تكشف عن تجربتها الصادمة في مركز تسوق بالعاصمة : ” سيبوني .. ماعادش نتحمل الكلام الخايب “

Byadmin

يوليو 3, 2024 #لايدي سمارا

أثارت الإنستغراموز التونسية “لايدي سمارا” جدلا واسعا بين متابعيها مساء يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، بعد ظهورها في بث مباشر على حسابها الخاص، حيث شاركت قصة تعرضت لها أثناء تسوقها في إحدى المراكز التجارية في العاصمة.

في البث المباشر، تحدثت “لايدي سمارا” بحزن وتأثر شديدين، وكشفت أن حياة المشاهير تحمل تحديات كبيرة، موضحة أنها تعرضت لاعتداء لفظي من قبل عدد من الفتيات بسبب رفضها التقاط صورة مع إحداهن، نظراً لضيق الوقت بحسب تعبيرها.

وجاء في نص التدوينة التي نشرتها لايدي سمارا على إنستغرام : “

خرجت باش نشري لبسة مع راجلي و جاوني برشا ناس يتصورو معايا كل مرة تجيني وحدة تبقى تحكي معايا ونتصورو وهو واقف يستنى.. أنا قلقت وهو قلق ومزروبين.. بعد أنا داخلة لبوتيك وجاتني وحدة تحب تتصور قلتلها عيش أختي سامحني راني مزروبة.. جابت بنات أخرين معاها وقعدو يتبعو فينا ويضحكو ويرميو في الكلام.. بطلت قلت لراجلي هيا نروحو.. خلطو علينا وخزرتلي وحدة معاها قتلي خييييت”.

وأضافت باكية :”الحكاية وجعتني برشا أنا معادش نتحمل الكلام الخايب ومعادش نتحمل الظلم .. توجعت برشا وتعبت ومعاد نتحمل حتى كلمة خايبة وليت ديما نحب نبقى في الدار .. عيشة المشاهير خايبة برشا معادش نتحمل قلبي يوجع”.

+1
1
+1
1
+1
0
+1
1
+1
2
+1
0
+1
1

By admin