• الجمعة. يونيو 28th, 2024

بالفيديو: زازا تكشف عن تجربتها الصادمة مع الاكتئاب بعد الولادة في برنامج فكرة سامي الفهري: “اكتئاب خلاني نقص شعري.. ووصلت نكرت في ولدي”

Byadmin

يونيو 23, 2024

الفنانة الشعبية “زازا” ظهرت كضيفة في برنامج “فكرة” مع سامي الفهري والهادي زعيّم ليلة السبت، بعد غياب دام حوالي سنتين عن الظهور الإعلامي. خلال الحلقة، كشفت زازا عن أسباب غيابها، موضحة أنها قررت الابتعاد عن الأضواء وعن الإنتاج الفني، معتبرة ذلك “الهدوء قبل العاصفة”.

وفي ردها على سؤال الهادي زعيم حول قص شعرها مؤخرًا، أشارت زازا إلى أن هذا القرار جاء نتيجة لمعاناتها من اكتئاب حاد وأزمة نفسية بعد ولادتها لطفلها الثاني.

وأكملت قائلة: “حضرت اليوم إلى البرنامج وأنا مرتدية perruque وشعري لا يزال قصيرًا.. قررت قص شعري بعد الجلسة الرابعة مع الطبيب النفسي.. خرجت مباشرة إلى مركز التجميل وأجريت قصة جديدة لشعري، وشعوري كان بأن روحي بدأت تستعيد أجنحتها.”

بعد الولادة، تعرضت لاكتئاب شديد، ما يُعرف في تونس بـ “قطوس النفاس”، ولم أتعامل معه بشكل جيد. تغيرت تصرفاتي، ولم أقترب من ابني الذي يبلغ الآن عمره 10 أشهر. لم أهتم به كما فعلت مع ابني الأكبر، وكنت خائفة من أن يفقده مكانته. لم أرضعه وأعطيته الرضاعة الصناعية، ورفضته في بعض الأحيان. سلوكي كان غير عادي، ولم أحس بالارتياح نفسيًا حتى قام زوجي بالتدخل وأوصاني بزيارة طبيب نفسي، حيث تبين أنني أخطأت بشكل بالغ في تصرفاتي.

+1
1
+1
1
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin