• الأحد. يوليو 7th, 2024

بالفيديو : محامي مراد الزغيدي يكشف عن حالة منوبه اثر سماعه قرار القاضي و سجنه لمدة سنة ..

Byadmin

مايو 24, 2024

كشف غازي مرابط، محامي الإعلامي مراد الزغيدي، عن الحالة النفسية والمعنوية لمنوبه بعد سماعه قرار المحكمة بحبسه لمدة سنة بتهمة التشهير بالغير ونشر أخبار كاذبة.
في تصريح خاص، قال مرابط: “قابلت مراد في السجن، وبصراحة، حالته النفسية ليست جيدة. إنه غير قادر على فهم لماذا وصلت الأمور إلى هذا الحد”. وأضاف المحامي، ناقلاً عن الزغيدي قوله: “لم أقل شيئًا غير قانوني. أنا مسؤول عن كل ما قلته في الإذاعة”.
وأعرب مرابط عن استغرابه من الحكم واصفاً إياه بالقاسي جداً وغير المبرر. وقال: “الحكم غير مبرر، رغم أن ظروف الجلسة لم تكن توحي بصدور حكم بهذه الشدة”. وأكد المحامي أن المقتطفات الإذاعية التي كانت موضوع القضية لا تحتوي على إساءة أو تشهير أو إضرار بالأمن العام أو تشويه سمعة.
وأشار مرابط إلى أن مراد الزغيدي يدرك أنه لن يُنسى. وأكد قائلاً: “مراد لا يمارس السياسة، وحرية الصحافة مكفولة في الدستور”. وختم تصريحه قائلاً: “ما الذي أوصلنا إلى هذا الحال؟ مراد الزغيدي مكانه ليس في السجن”.
المحامي أكد مباشرته لإجراءات الاستئناف على أمل الحط من هذا الحكم ”القاسي” ملاحظا أن مراد الزغيدي يحظى باحترام زملائه في راديو ”إي أف أم” ومستمعيه لتشبعه بقيم أخلاقيات المهنة وقبول الآراء المخالفة, وفق تعبيره.

+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0

By admin